فارس عرب

یرجی من قرّاء شبکة فارس عرب الاخباریة - الاجتماعیة الکرام كتابة تعليقاتهم بطريقة  لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة او القومیات .وجدیر ذکره إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الشبکة كما و لا تتحمل الشبکة أية أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا .

      نعزي الامة الاسلامیة ومستضعفي العالم بما جری في فرنسا من اعتداء صریح وعلني علی اکبر شخصیة في تاریخ الخلق واشرف الانبیاء والمرسلین الرسول الاعظم - ص - حیث افجع القلوب وحرک الضمائر راجین العلي القدیر ان ینصر الحق علی الظالمین.      
bolet_berooz
21:05 -April 2017 28
nesws
nesws
اعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية، حميد محمدي، ان قوافل الحجاج الايرانيين سيتم ايفادها خلال الفترة من 23 يوليو ولغاية 17 اغسطس من 19 مطار في البلاد.
قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، الجمعة، خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر الأزهر العالمي للسلام، إنه لا سلام بدون تعليم الشباب احترام الآخر والانفتاح على الحوار البناء.
اختارت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لاجئة سورية ساهمت بدورها في إنقاذ لاجئين من الغرق، وأصبحت سباحة أولمبية في وقت لاحق، لتصبح سفيرة للنوايا الحسنة.
تحدثت وزارة الدفاع الروسية عن أن الجيش الأمريكي أعدّ أرضية، عبر نشر منظوماته للدفاع الجوي في أوروبا، لشن ضربة نووية سرية على روسيا، مؤكدة أنها ستفعل كل شيء ممكن لضمان أمن البلاد.
نشرت مجلة "أفريك لاتريبين" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على المأزق الذي يواجهه البنك المركزي المصري، على خلفية التضخم الذي خرج عن السيطرة وطغى على الأسواق.
تثير الحركات الخارجة عن البروتوكلات الرسمية خلال المناسبات الرسمية للزعماء انتباه المصورين ويسارعون لاقتناصها كونها تظهر هذه الشخصيات بصورة غير مألوفة للناس.
تصريحات وزير الخارجية السعودي الجبير بالامس وفي المؤتمر الصحفي الذي جمعه بنظيره الروسي اثارت استهجان من استمع اليها بحيث يمكن القول ينطبق عليها المثل القائل "يخطئ الجمل ويصيب البقة".
عقد في العاصمة النمساوية فيينا اليوم الاربعاء اول اجتماع مشترك للخبراء بين ايران ومجموعة "5+1" ومندوب الاتحاد الاوروبي، للبحث في التعاون النووي السلمي.
اعتبر المرشح الرئاسي ابراهيم رئاسي ان ايران باتت في المراتب الاولى على مختلف الصعد كالجوفضاء والصواريخ والتقنيات المتطورة.
اعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي عن زيادة حصة ايران في الحج بنسبة 35 بالمئة خلال العام الجاري.
دیني / اجتماعي / المقاومة / خط احمر
ثقافي / ریاضة / الحوادث / علوم وعجائب